شروط وأحكام استخدام موقع عليون 2017-09-02T06:15:37+00:00

شروط وأحكام استخدام موقع عليون

مرحبا بك في موقعنا على الإنترنت. إذا واصلت التصفح واستخدام هذا الموقع الإلكتروني فإنك توافق على مراعاة شروط وأحكام الاستخدام التالية وعلى أن تكون ملزما بها. هذه الأحكام والشروط مع سياسة الخصوصية الخاصة بنا تحكم علاقة جامعة آل يس معك فيما يتعلق بموقع الإنترنت هذا.

إن لفظ ” موقع عليون ” أو “نحن” بجميع صيغها يشير إلى مالك الموقع الإلكتروني. إن لفظ “أنت” بجميع صيغها يشير إلى المستخدم أو المتصفح لموقعنا على الإنترنت، وإن استخدام موقع الإنترنت هذا خاضع لشروط الاستخدام التالية:

إن محتويات صفحات موقع الإنترنت هذا هي لمعلوماتك العامة واستخدامك العام فقط، وتخضع هذه المحتويات للتغيير بدون إشعار.
لا نقدم نحن أو أي طرف ثالث أي تعهد أو ضمان لدقة المعلومات والمواد المشمولة في الموقع أو المعروضة عليه ولا بملائمة توقيتها أو أدائها أو تمامها أو ملائمتها لأي غرض محدد.

يحتوي موقع الإنترنت هذا على مقالات وفيديوهات مملوكة لنا أو لدينا ترخيص باستخدامها. تشمل هذه المواد، دون حصر، التصميم والتخطيط والمظهر العام والرسومات والمقالات والفيديوهات، تحظر إعادة إنتاج هذه المواد فيما عدا بموجب شروط إشعار حقوق الملكية المحفوظة والذي يشكل جزءا لا يتجزأ من هذه الشروط والأحكام.

جميع العلامات التجارية التي تمت إعادة إنتاجها على موقع الإنترنت هذا، والتي هي ليست مملوكة لنا أو ليس لدينا ترخيص باستخدامها، تم التنويه عنها على موقع الإنترنت.

إن أي استخدام غير مصرح به لموقع الإنترنت هذا قد يؤدي إلى نشوء مطالبة بدفع تعويضات عن أضرار و/ أو يشكل مخالفة جنائية.
من وقت لآخر قد يشمل موقع الإنترنت هذا أيضا وصلات إلى مواقع إنترنت أخرى. لقد تم توفير هذه الوصلات لراحتك وتسهيل تزويدك بمعلومات إضافية. إن وجود هذه الوصلات على موقعنا لا يعني أننا نصادق على هذا الموقع/ المواقع كما إننا لا نتحمل أية مسئولية عن محتوى موقع / مواقع الإنترنت الموصولة.

لا يجوز لك عمل وصلة إلى موقع الإنترنت هذا من موقع إنترنت آخر أو من مستند بدون موافقة خطية مسبقة من إدارة الموقع، ويخضع استخدامك لموقع الإنترنت هذا وأي نزاع ينشأ عن هذا الاستخدام لموقع الإنترنت لقوانين وأحكام وشروط المواقع العالمية..

إخلاء المسئولية:

ان المعلومات المشمولة في موقع الانترنت هذا هي لأغراض المعلومات والتعليم، وتم تقديم هذه المعلومات من قبل موقع عليون ،

لن نكون في أي حال من الأحوال مسئولين عن أية خسارة أو ضرر بما في ذلك دون حصر، أية خسارة أو ضرر غير مباشرين أو تابعين أو أية خسارة أو ضرر أيا كانا ينشآن عن فقدان بيانات أو خسارة أرباح تنشأ عن أو فيما يتعلق باستخدام موقع الإنترنت هذا.

إنك تستطيع من خلال موقع الإنترنت هذا الوصول إلى مواقع إنترنت أخرى ليست تحت سيطرة إدارة الموقع. وليست لدينا أية سيطرة على طبيعة أومحتوى أو توفر تلك المواقع. إ

لقد بذلنا كل جهد ممكن للمحافظة على عمل موقع الإنترنت بصورة جيدة وسهلة، ومع ذلك لا تتحمل إدارة موقع عليون أية مسئولية ولن تكون عرضة لأية مطالبات عن عدم التوفر المؤقت لموقع الإنترنت بسبب مشاكل فنية خارج سيطرتنا.